هل ترغب في أداء مناسك الحج خلال فصل الشتاء؟ "المسند" يوضح إمكانية أداء الفرائض بالبرد

هل ترغب في أداء مناسك الحج خلال فصل الشتاء؟
كتب بواسطة: محمد الحكيم | نشر في 

كشف الأستاذ السابق في المناخ بجامعة القصيم ونائب رئيس جمعية الطقس والمناخ السعودية الدكتور "عبدالله المسند" عن المواعيد الممكنة لأداء مواسم الحج التي يكون الطقس بها هو الأبرد في جميع الشهور في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

حيث صرح المسند خلال تغريدة جديدة على حسابه الرسمي عبر منصة إكس الرقمية قائلًا: "إذا كنت ترغب أن تؤدي فريضة الحج في فصل الشتاء، وعندما تكون درجة الحرارة منتصف النهار في بحر الثلاثينات، فانتظر حتى عام 1458، حيث سيوافق الحج من عام 1458هـ حتى عام 1461هـ أبرد الشهور في مكة المكرمة (يناير وديسمبر)، هذا والله أعلم".


إقرأ ايضاً:أكوا باور: تراجع كبير للسهم وتوقعات إيجابية لمستقبل عملاق الطاقة المتجددة السعوديصفقات العيد…عروض وخصومات أسواق نحن واحد للتسوق السعودية حتى ١٩ يونيو ٢٠٢٤تعالوا شيلوا معنا من الذهب.. صاحب محل ديكورات يكشف قيمة الأرباح المُحققة من التجارةبدون خبرة.. غرفة الرياض تطرح وظائف خالية للجنسين بمرتبات مغرية وهذه التخصصات المطلوبةحماية العمال من أشعة الشمس الحارقة: بدء سريان قرار حظر العمل في المملكةبالمجان!! شاهد.. أطباء يكشفون منح ادوية باهظة الثمن بشكل مجاني للحجاج لبعض الحالات الصحيةمن هم مستحقي الأراضي المجانية؟ سكني تُجيب بالشروط

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية