بعد تلميحه بالرحيل!! حقيقة وداع النجم مانشستر سيتي من أجل نادي سعودي

حقيقة وداع النجم مانشستر سيتي من أجل نادي سعودي
كتب بواسطة: رضا شحاتة | نشر في 

كشفت مصادر صحفية صباح اليوم السبت حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن انتقال النجم البلجيكي كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي عبر التعاقد مع أحد الأندية والرحيل عن نادي مانشستر سيتي.

وكشف التقرير الصحفي أن دي بروين قام بإخبار عائلته في أحد الجلسات الخاصة أنه يرغب في البقاء ضمن صفوف فريق مانشستر سيتي وعدم رغبته في وداع الفريق لأي سبب، وهو ما يتناقض مع التصريحات الأخيرة التي عبر فيها اللاعب البلجيكي عن اقتراب انتقاله إلى الدوري السعودي.وحتى الآن لم يتم التحدث بشكل رسمي مع اللاعب البلجيكي بخصوص تجديد عقده من خلال إدارة النادي، ولذلك احتمالية انتقال اللاعب إلى دوري روشن مازالت قائمة ولكن لا توجد أي أخبار مؤكدة.


إقرأ ايضاً:أكوا باور: تراجع كبير للسهم وتوقعات إيجابية لمستقبل عملاق الطاقة المتجددة السعوديصفقات العيد…عروض وخصومات أسواق نحن واحد للتسوق السعودية حتى ١٩ يونيو ٢٠٢٤الغموض يسيطر على مصير ساديو ماني.. والخلاف يشتد بين النصر والقادسية والسبب؟!تعالوا شيلوا معنا من الذهب.. صاحب محل ديكورات يكشف قيمة الأرباح المُحققة من التجارةمحمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكيةللجنسين وبرواتب خيالية! الشركة السعودية لهندسة الطيران تطرح وظائف معدودة وهذا رابط التقديمبالمجان!! شاهد.. أطباء يكشفون منح ادوية باهظة الثمن بشكل مجاني للحجاج لبعض الحالات الصحية

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية