لن يشارك في نهائي كأس الملك!! قرار صارم من لجنة الانضباط والأخلاق بوقف المدافع الإسباني

قرار صارم من لجنة الانضباط والأخلاق بوقف المدافع الإسباني
كتب بواسطة: محمد سالم | نشر في 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار صارم بوقف لاعب نادي النصر لمدة مباراتين مما يؤكد غياب اللاعب عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي من المتوقع أن يقام يوم الجمعة 31 مايو.

جاء قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدافع إيميريك لابورت لمدة مرتين بسبب مخالفته للوائح اللجنة وإثبات قيامه بفعل استعدى عقاب اللاعب وحرمانه من المشاركة في مباراة ختام دوري روشن التي ستقام أمام الاتحاد السعودي، كما تم منعه من المشاركة في نهائي كأس الملك.


إقرأ ايضاً:هيئة تطوير المدينة تعلن عن خدمة النقل الترددي طوال أيام العيد في ثاني أيام عيد الأضحى…إليكم سعر صرف العملات مقابل الريال السعودي اليوم الإثنين ١٧ يونيو رواتب تصل لـ 15000 ريال.. وظائف إدارية وفنية وهندسية في التصنيع الوطنية ورابط التقديم هنـالحملة البكالوريوس فأعلى.. وظائف شركة تحكم بشروط سهلة ومرتبات خيالية وهذه التخصصات المطلوبةأين يقع سد أبها؟ وما أهم خصائصه؟أبيات شعرية للشاعر "الحارثي" أمام ولي العهد في حفل استقبال المهنئين بعيد الأضحى في قصر منىالهلال حسم قراره!! إدارة الزعيم تقرر الاستغناء عن أحد لاعبيها بعد تأكد قرب جاهزية نيمار

وقد تلقى مدافع نادي النصر السعودي لابورت بطاقة حمراء بسبب قيامه بسلوك وصفته اللجنة "بالمشين" تجاه لاعب نادي الرياض، وهو ما تم التحقق منه وإثبات الواقعة في تقرير مراقب المباراة.

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية