"15 ألف ريال والسجن".. الداخلية السعودية تعلن عن عقوبة على الفاعل والمحرض والشريك والمساهم

 الداخلية السعودية تعلن عن عقوبة على الفاعل والمحرض والشريك والمساهم
كتب بواسطة: محمد لؤلؤ | نشر في 

أعلنت الداخلية السعودية عن أنه كل من يقوم بنفسه أو يساعد شخصاً آخر في الحصول على إقامة أو تأشيرة أو يقوم بتمكين نفسه أو شخصاً آخر من العمل بالتدليس أو الغش أو الرشوة أو التزوير، سيعاقب بالسجن شهرين وغرامة 15 ألف ريال سعودي وفي المرة الثانية للفعل وهذا في حالة عن كان سعوديًا، وفي الثالثة يكون السجن ثلاث أشهر مع الغرامة المذكرة.

وأن المرة الأولى للسعودي في هذه المخالفة يقوم بدفع غرامة 10 آلاف ريالًا سعوديًا، وأما عن كان الشخص الواقع عليه العقوبة من الوافدين، فيتم ترحيله عن البلاد، ولكن قبل ذلك يقوم بدفع غرامة 10 آلاف ريال سعودي، ويمكن أن يتم سجنه قبل ترحيله.


إقرأ ايضاً:تراجع بسيط في أسعار الذهب بالمملكة العربية السعودية في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالسعودية تتخلى عن اكبر مشروع على اراضيها لهذا السبب ... ودبي المستفيد الأوللحملة البكالوريوس فأعلى.. وظائف شركة تحكم بشروط سهلة ومرتبات خيالية وهذه التخصصات المطلوبةعرض ناري من الاتحاد للأسطورة المصري وبطل ليفربول "مو صلاح".. وهذه البدائل حال رفض العرضمناخ المملكة العربية السعودية: تنوع جغرافي وتباين فصليشخصية محبوبة! "فلاح القحطاني" يكشف عن هوية المتحدث الرسمي باسم نادي النصر القادمالاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات - وزارة الموارد

وأوضحت الداخلية السعودية ان هذه العقوبة المذكورة تقع على الفاعل الأصلي للجريمة، والشريك والمساهمين بها، كما يتم مصادرة الأموال المدفوعة في جميع الحالات، وتتعدد الغرامات بتعدد الأشخاص.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية